ميسي برشلونة : ميسي يتصدر إعلان برشلونة عن قميص الفريق الجديد رغم قرار الرحيل بوابة الشروق نسخة الموبايل - وهذا ما وقف في وجه توقيعه على عقد جديد.

أجهش نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبكاء في بداية مؤتمره الصحفي الأحد الذي أعلن فيه رحيله نهائيا عن النادي الذي أمضى في صفوفه 20 . بعد أن كان قريبا من تجديد عقده مع النادي الذي قضى فيه كامل مسيرته الاحترافية، تخلى برشلونة الإسباني عن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرغم من . أعلن نادي برشلونة الإسباني منح اللاعب الإسباني الشاب، أنسو فاتي، الرقم 10 خلفا للأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي. تأكد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد رفضه توقيع عقدا جديدا مع النادي الكتالوني. وهذا ما وقف في وجه توقيعه على عقد جديد.

رحل لاعب كرة القدم ليونيل ميسي عن برشلونة، في مشهد لم يكن أشد المتشائمين يتوقع أن يحدث. معلومات جديدة عن مصير ميسي في برشلونة
معلومات جديدة عن مصير ميسي في برشلونة from www.albayan.ae
بعد مسيرة استمرت أكثر من 21 عامًا حصد فيها أسطورة . أعلن نادي برشلونة الإسباني منح اللاعب الإسباني الشاب، أنسو فاتي، الرقم 10 خلفا للأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي. أعلن نادي برشلونة، اليوم الخميس، أن لاعبه الأسطوري ليونيل ميسي سيغادر الفريق، مشيرا إلى وجود عقبات اقتصادية وهيكلية في مسألة تجديد العقد. فجر برنامج لابورتيرا الرياضي الكاتالوني مفاجأة من العيار الثقيل صباح يوم الثلاثاء، إذ أكد بأن برشلونة ينوي تقديم عرض أخير لإبقاء أسطورته . أجهش نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبكاء في بداية مؤتمره الصحفي الأحد الذي أعلن فيه رحيله نهائيا عن النادي الذي أمضى في صفوفه 20 . رحل لاعب كرة القدم ليونيل ميسي عن برشلونة، في مشهد لم يكن أشد المتشائمين يتوقع أن يحدث. كشفت مجلة فوربس في تقرير خاص توابع رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة والدوري الاسباني ولدولة إسبانيا. وهذا ما وقف في وجه توقيعه على عقد جديد.

وهذا ما وقف في وجه توقيعه على عقد جديد.

أعلن نادي برشلونة، اليوم الخميس، أن لاعبه الأسطوري ليونيل ميسي سيغادر الفريق، مشيرا إلى وجود عقبات اقتصادية وهيكلية في مسألة تجديد العقد. رحل لاعب كرة القدم ليونيل ميسي عن برشلونة، في مشهد لم يكن أشد المتشائمين يتوقع أن يحدث. كشفت مجلة فوربس في تقرير خاص توابع رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة والدوري الاسباني ولدولة إسبانيا. تأكد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد رفضه توقيع عقدا جديدا مع النادي الكتالوني. وهذا ما وقف في وجه توقيعه على عقد جديد. انهار الأسطورة ليونيل ميسي من البكاء، في المؤتمر الصحافي الذي عقده ظهر الأحد داخل ملعب "كامب نو"، ليلقي خطاب الوداع . بدأت محاولات إخراج ميسي من برشلونة مع تولي ساندرو روسيل رئاسة النادي في 2010، الرئيس الأسبق كان يرغب . بعد مسيرة استمرت أكثر من 21 عامًا حصد فيها أسطورة . أعلن نادي برشلونة الإسباني منح اللاعب الإسباني الشاب، أنسو فاتي، الرقم 10 خلفا للأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي. فجر برنامج لابورتيرا الرياضي الكاتالوني مفاجأة من العيار الثقيل صباح يوم الثلاثاء، إذ أكد بأن برشلونة ينوي تقديم عرض أخير لإبقاء أسطورته . بعد أن كان قريبا من تجديد عقده مع النادي الذي قضى فيه كامل مسيرته الاحترافية، تخلى برشلونة الإسباني عن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرغم من . ميسي وبرشلونة قصة امتدت، وكان فيها كثير من الفصول، لكنّها وصلت إلى نهايتها. أجهش نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبكاء في بداية مؤتمره الصحفي الأحد الذي أعلن فيه رحيله نهائيا عن النادي الذي أمضى في صفوفه 20 .

بدأت محاولات إخراج ميسي من برشلونة مع تولي ساندرو روسيل رئاسة النادي في 2010، الرئيس الأسبق كان يرغب . بعد مسيرة استمرت أكثر من 21 عامًا حصد فيها أسطورة . رحل لاعب كرة القدم ليونيل ميسي عن برشلونة، في مشهد لم يكن أشد المتشائمين يتوقع أن يحدث. ميسي وبرشلونة قصة امتدت، وكان فيها كثير من الفصول، لكنّها وصلت إلى نهايتها. أعلن نادي برشلونة الإسباني منح اللاعب الإسباني الشاب، أنسو فاتي، الرقم 10 خلفا للأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

انهار الأسطورة ليونيل ميسي من البكاء، في المؤتمر الصحافي الذي عقده ظهر الأحد داخل ملعب
لماذا تخلى برشلونة عن نجمه ميسي from s.france24.com
بعد أن كان قريبا من تجديد عقده مع النادي الذي قضى فيه كامل مسيرته الاحترافية، تخلى برشلونة الإسباني عن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرغم من . بدأت محاولات إخراج ميسي من برشلونة مع تولي ساندرو روسيل رئاسة النادي في 2010، الرئيس الأسبق كان يرغب . أعلن نادي برشلونة الإسباني منح اللاعب الإسباني الشاب، أنسو فاتي، الرقم 10 خلفا للأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي. أجهش نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبكاء في بداية مؤتمره الصحفي الأحد الذي أعلن فيه رحيله نهائيا عن النادي الذي أمضى في صفوفه 20 . فجر برنامج لابورتيرا الرياضي الكاتالوني مفاجأة من العيار الثقيل صباح يوم الثلاثاء، إذ أكد بأن برشلونة ينوي تقديم عرض أخير لإبقاء أسطورته . بعد مسيرة استمرت أكثر من 21 عامًا حصد فيها أسطورة . انهار الأسطورة ليونيل ميسي من البكاء، في المؤتمر الصحافي الذي عقده ظهر الأحد داخل ملعب "كامب نو"، ليلقي خطاب الوداع . ميسي وبرشلونة قصة امتدت، وكان فيها كثير من الفصول، لكنّها وصلت إلى نهايتها.

أعلن نادي برشلونة الإسباني منح اللاعب الإسباني الشاب، أنسو فاتي، الرقم 10 خلفا للأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

فجر برنامج لابورتيرا الرياضي الكاتالوني مفاجأة من العيار الثقيل صباح يوم الثلاثاء، إذ أكد بأن برشلونة ينوي تقديم عرض أخير لإبقاء أسطورته . كشفت مجلة فوربس في تقرير خاص توابع رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة والدوري الاسباني ولدولة إسبانيا. بعد مسيرة استمرت أكثر من 21 عامًا حصد فيها أسطورة . وهذا ما وقف في وجه توقيعه على عقد جديد. أجهش نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبكاء في بداية مؤتمره الصحفي الأحد الذي أعلن فيه رحيله نهائيا عن النادي الذي أمضى في صفوفه 20 . أعلن نادي برشلونة الإسباني منح اللاعب الإسباني الشاب، أنسو فاتي، الرقم 10 خلفا للأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي. انهار الأسطورة ليونيل ميسي من البكاء، في المؤتمر الصحافي الذي عقده ظهر الأحد داخل ملعب "كامب نو"، ليلقي خطاب الوداع . بعد أن كان قريبا من تجديد عقده مع النادي الذي قضى فيه كامل مسيرته الاحترافية، تخلى برشلونة الإسباني عن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرغم من . بدأت محاولات إخراج ميسي من برشلونة مع تولي ساندرو روسيل رئاسة النادي في 2010، الرئيس الأسبق كان يرغب . تأكد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد رفضه توقيع عقدا جديدا مع النادي الكتالوني. ميسي وبرشلونة قصة امتدت، وكان فيها كثير من الفصول، لكنّها وصلت إلى نهايتها. أعلن نادي برشلونة، اليوم الخميس، أن لاعبه الأسطوري ليونيل ميسي سيغادر الفريق، مشيرا إلى وجود عقبات اقتصادية وهيكلية في مسألة تجديد العقد. رحل لاعب كرة القدم ليونيل ميسي عن برشلونة، في مشهد لم يكن أشد المتشائمين يتوقع أن يحدث.

أعلن نادي برشلونة الإسباني منح اللاعب الإسباني الشاب، أنسو فاتي، الرقم 10 خلفا للأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي. وهذا ما وقف في وجه توقيعه على عقد جديد. تأكد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد رفضه توقيع عقدا جديدا مع النادي الكتالوني. أعلن نادي برشلونة، اليوم الخميس، أن لاعبه الأسطوري ليونيل ميسي سيغادر الفريق، مشيرا إلى وجود عقبات اقتصادية وهيكلية في مسألة تجديد العقد. بدأت محاولات إخراج ميسي من برشلونة مع تولي ساندرو روسيل رئاسة النادي في 2010، الرئيس الأسبق كان يرغب .

كشفت مجلة فوربس في تقرير خاص توابع رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة والدوري الاسباني ولدولة إسبانيا. ليونيل ميسي ويكيبيديا
ليونيل ميسي ويكيبيديا from upload.wikimedia.org
ميسي وبرشلونة قصة امتدت، وكان فيها كثير من الفصول، لكنّها وصلت إلى نهايتها. أجهش نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبكاء في بداية مؤتمره الصحفي الأحد الذي أعلن فيه رحيله نهائيا عن النادي الذي أمضى في صفوفه 20 . كشفت مجلة فوربس في تقرير خاص توابع رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة والدوري الاسباني ولدولة إسبانيا. رحل لاعب كرة القدم ليونيل ميسي عن برشلونة، في مشهد لم يكن أشد المتشائمين يتوقع أن يحدث. وهذا ما وقف في وجه توقيعه على عقد جديد. أعلن نادي برشلونة الإسباني منح اللاعب الإسباني الشاب، أنسو فاتي، الرقم 10 خلفا للأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي. بدأت محاولات إخراج ميسي من برشلونة مع تولي ساندرو روسيل رئاسة النادي في 2010، الرئيس الأسبق كان يرغب . فجر برنامج لابورتيرا الرياضي الكاتالوني مفاجأة من العيار الثقيل صباح يوم الثلاثاء، إذ أكد بأن برشلونة ينوي تقديم عرض أخير لإبقاء أسطورته .

فجر برنامج لابورتيرا الرياضي الكاتالوني مفاجأة من العيار الثقيل صباح يوم الثلاثاء، إذ أكد بأن برشلونة ينوي تقديم عرض أخير لإبقاء أسطورته .

بعد مسيرة استمرت أكثر من 21 عامًا حصد فيها أسطورة . أجهش نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبكاء في بداية مؤتمره الصحفي الأحد الذي أعلن فيه رحيله نهائيا عن النادي الذي أمضى في صفوفه 20 . أعلن نادي برشلونة، اليوم الخميس، أن لاعبه الأسطوري ليونيل ميسي سيغادر الفريق، مشيرا إلى وجود عقبات اقتصادية وهيكلية في مسألة تجديد العقد. كشفت مجلة فوربس في تقرير خاص توابع رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة والدوري الاسباني ولدولة إسبانيا. رحل لاعب كرة القدم ليونيل ميسي عن برشلونة، في مشهد لم يكن أشد المتشائمين يتوقع أن يحدث. وهذا ما وقف في وجه توقيعه على عقد جديد. ميسي وبرشلونة قصة امتدت، وكان فيها كثير من الفصول، لكنّها وصلت إلى نهايتها. بعد أن كان قريبا من تجديد عقده مع النادي الذي قضى فيه كامل مسيرته الاحترافية، تخلى برشلونة الإسباني عن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرغم من . تأكد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد رفضه توقيع عقدا جديدا مع النادي الكتالوني. انهار الأسطورة ليونيل ميسي من البكاء، في المؤتمر الصحافي الذي عقده ظهر الأحد داخل ملعب "كامب نو"، ليلقي خطاب الوداع . أعلن نادي برشلونة الإسباني منح اللاعب الإسباني الشاب، أنسو فاتي، الرقم 10 خلفا للأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي. بدأت محاولات إخراج ميسي من برشلونة مع تولي ساندرو روسيل رئاسة النادي في 2010، الرئيس الأسبق كان يرغب . فجر برنامج لابورتيرا الرياضي الكاتالوني مفاجأة من العيار الثقيل صباح يوم الثلاثاء، إذ أكد بأن برشلونة ينوي تقديم عرض أخير لإبقاء أسطورته .

ميسي برشلونة : ميسي يتصدر إعلان برشلونة عن قميص الفريق الجديد رغم قرار الرحيل بوابة الشروق نسخة الموبايل - وهذا ما وقف في وجه توقيعه على عقد جديد.. بعد مسيرة استمرت أكثر من 21 عامًا حصد فيها أسطورة . فجر برنامج لابورتيرا الرياضي الكاتالوني مفاجأة من العيار الثقيل صباح يوم الثلاثاء، إذ أكد بأن برشلونة ينوي تقديم عرض أخير لإبقاء أسطورته . ميسي وبرشلونة قصة امتدت، وكان فيها كثير من الفصول، لكنّها وصلت إلى نهايتها. أعلن نادي برشلونة الإسباني منح اللاعب الإسباني الشاب، أنسو فاتي، الرقم 10 خلفا للأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي. تأكد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد رفضه توقيع عقدا جديدا مع النادي الكتالوني.

بدأت محاولات إخراج ميسي من برشلونة مع تولي ساندرو روسيل رئاسة النادي في 2010، الرئيس الأسبق كان يرغب  ميسي. بدأت محاولات إخراج ميسي من برشلونة مع تولي ساندرو روسيل رئاسة النادي في 2010، الرئيس الأسبق كان يرغب .